إعلان العلوي (الحجم الكامل)

فوتوغراف

أخبار

إعلان أعلى المقال



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لا بد أنك وأنت تتصفح قنواتك المفضلة على "اليوتيوب" قد تجد بعض القنوات التي يصل عدد مشتركيها إلى أكثر من " 8 ملايين" أو أكثر من ذلك.

ولا بد أنه قد يراودك بعض الشك أو الفضول لتعرف هل هؤلاء المتابعين حقيقين ويحبون هذه القناة أما لا .

فلذلك أحب أن أقدم لك -عزيزي القارئ - موقع متخصص بمعرفة عدد المشتركين الفعليين بعداد حقيقي يتحرك وقتما يضغط المشترك على زر "الاشتراك" فورًا ليعطيك الرقم الحقيقي لعدد المشتركين.

فمثلًا قناة المدونة على اليوتيوب والتي يبلغ عدد مشتركيها إلى الآن "5 مشتركين" وهذا نعمة من الله علينا، أن قبل هؤلاء المشتركين بالاشتراك بقناتنا،  تجد أن الموقع يظهر لي عدد المشتركين الفعليين بدون زيادة أو نقصان ولو أن أحد ما قام بالضغط على زر الاشتراك على قناتنا سيتحرك العداد مباشرة ويتجدد في لحظته.

طريقة استخدام الموقع :

كل ما عليك صديقي هو التوجه إلى "رابط الموقع" مباشرة لتظهر لك واجهة الموقع كما هو موضح بالصورة.

ومن ثم الضغط على كلمة "Ngo Isabel" ليظهر لك مربع في أعلى المتصفح يطلب منك معرف القناة الخاص بقناتك أو أي قناة تريد معرفة عدد مشتركيها.

وللحصول على رابط التعريف الخاص بالقناة تذهب إلى القناة المراد مشاهدة عدد مشتركيها ومن فوق في أعلى المتصفح وفي خانة الرابط تمرر الماوس من بعد كلمة "channel" وتأخذه كاملًا، فمثلًا رابط موقع قناتنا على اليوتيوب هو




مثلما ترى في الصورة أنسخ من بعد كلمة "channel" وخذه مباشرة إلى الموقع والصقه في المربع واضغط على موافق لتظهر أمامك النتيجة فمثلًا نتيجة قناتنا على الموقع كما ظهرت هي الآتي:



أتمنى أن يكون الموقع قد أعجبكم ولا تنسوا دعم قناتنا فهي بأمس الحاجة إلى دعمكم واشتراككم ليصلكم كل جديد ننشره عليها في الأيام القادمة.

إعلان أسفل المقال