إعلان العلوي (الحجم الكامل)

فوتوغراف

أخبار

إعلان أعلى المقال


لكل من يريد الربح من الأنترنت,اعرفكم اليوم على أفضل موقع صادق لربح المال بأسهل الطرق مع ربح هدايا كثيرة بإنتظارك لكل المبتدئين الذين يريدون الربح الصادق من الأنترنت,وتفيد كذالك حتى المحترفين الذين يرغبون بزيادة ارباحهم وربح مايصل الى 10$ يوميا من خلال أفضل موقع ربحي صادق وموثوق.
PointsPrizes هو موقع للأشخاص الذين يرغبون بكسب المال من الأنترنت بإبسط طريقة بدون الحاجة الى خبرة من خلال القيام بمهام سهلة وبسيطة تجعل من السهل ربح المال من خلال تسجيلك في الموقع من خلال إدخال بريدك الألكتروني في خانة التسجيل.

اولأ:قم بأنشاء حساب جديد من خلال الدخول الى رابط الموقع
ثانيأ:سوف يرسلون رسالة تاكيد الى البريد الذي قمت بإدخالة في خانة التسجيل,والنقر على تفعيلة.
ثالثا:قم بإكمال المهام المتوفرة لديك,وجمع النقاط وتحويلهم الى أرباح وسحبها من خلال وسائل الدفع الذي يوفرها الموقع.

طريقة الربح من موقع PointsPrizes

يفضل استخدام vpn لتظهر عروض كثيرة لتجميع النقاط بشكل أسرع,من المهام التي يوفرها الموقع تنزيل التطبيقات والألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو او استكمال الاستبيانات والعديد من العروض الأخرى.
يمكنك دعوة الأصدقاء لربح النقاط وكل شخص تدعوة من خلال رابط الدعوة الخاص بك سوف تحصل على 1 نقطة بإلأضافة الى 10% من النقاط الخاص بهم ويمكنك معرفة الرباط الخاص بك من هنا.
كما يمكنك ربح المزيد من النقاط من خلال إدخال الكوبونات,فكل ماعليك هو التوجة الى خانة Use Coupons وتقوم بإدخال الكوبون الذي حصلت عليه ونحن بدورنا سوف نضع بين يديك مجموعة من الكوبونات التي يمكنك أستخدامها لزيادة نقاطك في الموقع.
الكوبونات
GOOGCOM294-POINTYNEWYEAR50-ICE50-REDDITSUB345-MIGHTYSALEH25-FACEGROUP900-FACEPAGE1920-DELTA100-QUANTECH3000-MIGHTYSALEH25-SHADOW25-KINGY25-POINTSPRIZES25-COUPON25-BEERMONEY3573-KINGY25-TWEETR562-POINTSPRIZES25-POINTYNEWYEAR50-REDDITSUB345-DELTA100

يتوجب عليك الحصول على 3000 نقطة لكي تقوم بسحب أرباحك من الموقع,من خلال التوجة الى خانة Claim Prizes وأختيار طريقة الدفع المفضلة لديك مثل بايبال وبيتكوين وSteam وبطاقات جوجل بلاي وأمازون وغيرها الكثير.

إعلان أسفل المقال