إعلان العلوي (الحجم الكامل)

فوتوغراف

أخبار

إعلان أعلى المقال


بمرور عشر سنوات على إطلاق أول هاتف لشركة " سامسونج " من فئة " S " أقامت الشركة حدث " galaxy unpacked " إذ أطلقت الشركة ثلاث أجهزة تحت المسميات الآتية : " S10  " و " S10 PLUS " و " S10 E "

وإليكم المواصفات الكاملة لجهاز " S10 PLUS " :


- التصميم :
يأتي "+S10" بتصميم بإطار من المعدن وخلفية من الزجاج مع حواف أقل سماكة من بقية الأجهزة التي طرحتها الشركة سابقًا إذ يبلغ سمك الهاتف "7.8 ملم" ويبلغ وزنه " 175 غرام " للجهاز ذات الخلفية المعدن و " 198 غرام " للجهاز ذات الخلفية السراميك ويوجد فتحة النوتش بزاوية الشاشة من جهة اليمين والتي تحتوي على كاميرتان أماميتين ومنفذ للسماعات تقليدي بمقاس " 3.5 ملم" كما يدعم الجهاز مقاومة الماء بمعدل " IP68" .

- الشاشة :
إس 10 بلس يأتي بشاشة " Dynamic OLED " منحنية من الجانبين بقياس " 6.4 بوصة " بوضوح "QHD" وبكثافة "522 بكسل " كما صرحت الشركة ولأول مرة أن الشاشة تدعم "HDR10PLUS" إذ تضمن هذه الميزة صورة أوضح وألوان أعلى حتى لو كان الجهاز تحت ضوء الشمس .
بالنسبة لمستشعر البصمة فلن نجده لا وراء الهاتف ولا على يمينه أو شماله إذ أضافت الشركة مستشعر " UltraSonic " إذ أن هذا المستشعر هو الأكثر أمانًا لأنه يأخذ صورة ثلاثية الأبعاد للبصمة .

- الكاميرات الأمامية والخلفية:
أضافت شركة سامسونج لهاتفها الجديد ثلاث كاميرات خلفية وهي كالآتي:

كاميرا مقربة Telephoto بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.4 تدعم ميزة التثبيت البصري.
كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة متغيرة F1.5/F2.4 تدعم ميزة التثبيت البصري.
كاميرا بزاوية واسعة جدا 123° بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2.

وأوضحت الشركة أنها ولأول مرة تضيف كاميرا بفتحة عدسة كبيرة لتعطي فعالية العين البشرية في إلتقاط الصور وهذه الميزة تهم الناس الذين يحبذون الصور البانورامية 

بالنسبة للكاميرتان الأماميتين فهي كالآتي:

كاميرا سيلفي بدقة " 10 ميجا بكسل " وفتحة عدسة " F1.9 " تدعم ميزة التثبيت البصري والتركيز التلقائي  .
كاميرا للعمق وإلتقاط صور البورتريه بدقة "8 ميجا بكسل " وفتحة عدسة " F2.2" .

بالإضافة لوجود الذكاء الإصطناعي الذي يدعم كل الكاميرات الأمامية والخلفية وذلك للإختيار المشاهد وتوقع السيناريو المفضل للصور لضبط إعدادت التصوير بناء عليه.

- البطارية:
على غير العادة تأتي بطارية "S10 PLUS" بسعة تخزينية " 4100 ملي أمبير" وهذا شيء جيد قدمته لنا الشركة بالإضافة لإمكانية الشحن السلكي واللاسلكي للبطارية.
ولأول مرة أضافت الشركة ميزة الشحن العكسي والتي تتيح إعطاء الشحن للأجهزة الأخرة التي تدعم هذه الميزة بمجرد لمس الأجهزة مع بعضها البعض .

- نظام التشغيل :
نظام التشغيل الخاص بجلاكسي إس 10 هو أندرويد باي 9.0 مع واجهة سامسونج الجديدة " One UI " إذ أن هذه الواجهة تركز فقط على ما يهم المستخدم من تطبيقات وأمور يستعملها بشكل دائم

- المعالج :
يأتي جهاز سامسونج بمعالج Exynos 9820 من سامسونج أو Snapdragon 855 من كوالكوم.

- ذاكرة الوصول العشوائي:
أضافت الشركة ذاكرة وصول عشوائي ضخمة ليعطي المستخدم سرعة في الأداء وتحمل الضغط الخاص بالألعاب إذ يأتي الجهاز بذاكرة 8 جيجا أو 12 جيجا حسب سعة التخزين الخاصة بالجهاز

- الذاكرة الداخلية :
يأتي الجهاز بثلاث سعات تخزينية مختلفة تبدأ من 128 جيجا أو 512 جيجا أو تيرا بايت

- الألوان :
يتوفر الجهاز على العديد من الألوان كالأبيض والأسود والأصفر والزهري والأزرق والأخضر 

- السعر:
1200 دولار أمريكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال